مع ازدياد تشابك العلاقات والمصالح التجارية  بين الدول وبين المؤسسات والشركات وبين و رجال الأعمال من مختلف البلدان  ازدادت أهمية الاستشارة القانونية أكثر من ذي قبل  خاصة مع وجود العديد من القوانين والقرارات التجارية  وتشعباتها واختلافها من مكان لآخر فقد يرغب أحد بالقيام بعمل أو بنشاط تجاري معين لذلك فهو بحاجة لمعرفة الإطار القانوني الذي يمكنه أن يتحرك ضمنه تحقيقاً لمصالحه  دون تعريض نفسه أو مصالحه التجارية أو مصالح الآخرين للضرر لذلك وجب‏ تنظم هذه العلاقات التجارية والاقتصادية . فلذلك دعت الحاجة  لوجود..

إن رؤية عمل مكتبنا أن يكون رائد في مجال الاستشارات والخدمات القانونية والإدارية والاقتصادية في ليبيا، الإخلاص والأمانة والتفاني في تقديم الخدمات المهنية المتخصصة لعملائنا بالشكل الذي يحقق أهدافهم، القدرة والنجاح في تحديد وتشخيص المشاكل….

 

إتمام إجراءات تأسيس الشركات وتوثيقها لدى الجهات ذات الاختصاص واستخراج التراخيص اللازمة لمزاولة نشاطها، تسجيل الشركات الأجنبية لدى الدوائر المختصة وفتح فروع ومكاتب تمثيل لها مع تقديم كافة التسهيلات التي تحتاجها لممارسة النشاط، إبرام جميع العقود الرسمية والعرفية…